jeudi 8 mai 2014

وضعيات ممتازة للممارسة الجنسية الناجحة ..؟!!

مدخل :





إن المتابع لقضايا الجنس وما كُتب عنه ربما يظن أن الإسلام قد أغفل هذه القضية ولم يناقشها وذلك من الكتابات القليلة والآراء المغلوطة التي ناقشت هذا الأمر في الوقت الذي يزخر فيه القرآن المجيد بالآيات التي عالجت ووضحت أسسا لحياة جنسية سليمة... ولست أدري هل إهمال هذه القضية وتعمد سياقها في أسلوب غامض جاء متعمدا حتى يظل البحث عنها وعن أسرارها هو غاية الجميع فتكثر الأسواق التي تروج ما تشاء وتعرض البضاعة بالأسلوب الذي يحقق أهدافها هي، لا لمصلحة من يجول بهذه الأسواق. أم هو غير ذلك.

ولكن كيف تنظر المرأة المسلمة للجنس..؟ إن نقطة انطلاقنا في هذه القضية تعتمد أساسا على اعتبار الجنس وظيفة إنسانية ضرورية يؤديها جهاز خصه الله بذلك، لذلك ُتربى المرأة المسلمة منذ الصغر على المفاهيم الصحيحة التي تتعلق بتأدية هذا الجهاز لوظيفته وتتعلم جيدا أن هذا الجهاز أسمى وظائفه هي العلاقة التي تجمع بينها وبين الرجل. 
نعم هي أسمى وظائفه علاقة حب واتحاد يباركها الله تعالى ويحث الدين عليها حتى تستمر البشرية وتتحقق عمارة الكون فلقد استخلف الله آدم في الأرض وأعد له كل الوسائل التي تساعده علي إعمارها بل أعطاه الله نعمة المتعة أو الشهوة حتى لا يمل من عمله في الأرض ... فآدم خلق للأرض وقد أسكنه الله الجنة اختبارا منه وتعليما له لقيمة الطاعة ولسوء المعصية لذلك أخفى الله عنه هذه العلاقة وهو في جنته.

وليس معنى ارتباط كشف السوءة وتحريك الغريزة الجنسية في آدم بعد معصيته لله بأن العلاقة الجنسية معصية أو رذيلة أو أمر سيء ولكنها كانت إيذانا لهبوط آدم لأداء الوظيفة التي من أجلها خُلق، فالله تعالى استخلفه في الأرض وليس في الجنة، فإذا حقق آدم هدفه الذي من أجله خُلق بعد أن تعلم الدرس العملي لجزاء المعصية يعود آدم لجنته ليحيا حياة خالدة لا يؤدي فيها وظائف ولكن يستمتع فقط..

يستمتع آدم بما كان يمتعه في الأرض وجربه بنفسه ولكن بأسلوب أجمل وأكثر متعة لا يتصورها عقل، لذلك نجد آيات القرآن الكريم عندما رسمت لنا صورة للجنة وكل وسائل المتعة فيها من لذة الطعام والشراب إلي اللباس ولذة المناظر من الأنهار وغيرها، تحدثت أيضا عن المتعة الجنسية وكيف ستكون جميلة وممتعة في الجنة، بأن يصف جمال حور العين ورقتهن وعذريتهن في معاملة أزواجهن وكيف يشتقن إليهم، بل عن كيفية أدائهم لهذه العلاقة في الجنة.

إن الرجال الذين يمارسون الزنا مع الساقطات برغم أنهم متزوجون وبرغم أن العاهرة هذه ربما تكون أقل جمالا من زوجته وربما تكون قذرة لا تعرف شيئا عن الطهارة والنظافة بل والأخطر ربما تكون مريضة، فلماذا يذهب إليها إذن... إنه يذهب إليها لأنها تجيد ..."فن ممارسة الجنس") ماهرة في كيفية إمتاع الرجل تتقن العمل الذي هو مصدر رزقها كما يدعين، الرجل يذهب إليها حيث المتعة المتقنة المؤداة على أعلى أداء، هل تتصور أن الله سبحانه وتعالى عندما تكلم عن الحور العين في الجنة وكيف يمتعن أزواجهن هذه المتعة الكاملة تكلم بنفس المفهوم الذي يطلبه الرجال لتحقق لهم هذه المتعة –  لقد ورد في وصف نساء الجنة واللاتي كن صالحات قانتات عفيفات طائعات في الدنيا عندما يدخلن الجنة تعدن صبايا وشابات جميلات أبكارا... إن أنشأناهن أنشاء فجعلناهن أبكارا، عربا أترابا} (الواقعة) وفي اللغة العربية لكلمة(عربا) معاني كثيرة كلها تتعلق بممارسة العلاقة في صورة ممتعة، وكانت تصدر أصوات عند لقائها وزوجها، هؤلاء هن نساء أهل الجنة اللاتي أعدهن الله وعلمهن الله بنفسه ليكن متعة للصالحين من رجال الدنيا.. 
فإذا أيقنت المرأة المسلمة أنها في ممارستها لهذه العلاقة مع زوجها في أمتع وأبهى صورة هي تؤدي صفة وعملا هو من صفات نساء الجنة لارتقت بالعلاقة ولشعرت بسموها، إذن الإسلام يحض على إتقان العلاقة وعلى الوصول إلى كمال المتعة وعلى عمل كل ما تتطلبه حتى تصل في أتقن وأمتع صورة ليست مجرد عملية ميكانيكية فقط فاقدة للروح والحب، ولذلك نجد الآيات القرآنية عالجت بعض المفاهيم الخاطئة لدى الصحابة عن هذه العلاقة في قمة الفن والسمو والمهارة فالمهاجرات اللاتي عشن بمكة لهن طريقة في الاستمتاع بأزواجهن تعودن عليها وهي الاستمتاع بكل الأوضاع بينما الأنصار والذين تربوا في المدينة لهم أسلوب آخر تعودوا هم أيضا عليه في ممارسة العلاقة وحينما اختلط المهاجرون بالأنصار وتزوجوا منهم ظهرت هذه الاختلافات في كيفية الأداء فكيف عالجها الرسول المربي وكيف علمها الله لهم هل أمرهم بألا ينشغلوا بهذه الأمور لأن وراءنا خصما أكبر ودعوة نريد إقامتها هل لم يستمع أساسا لهذه الشكوى واعتبرها من الأمور التي يجب ألا يعيرونها بالاً.

لقد نزلت الآيات القرآنية تعلم الصحابة رضوان الله عليهم وتجيب الأنصار الذين ينظرون لهذه الأوضاع الجديدة في الممارسة نظرة الشك والريبة نزلت لترسخ أسس علاقة سليمة سوية جميلة ممتعة{نساؤكم حرث لكم، فأتوا حرثكم أنى شئتم وقدموا لأنفسكم واتقوا الله، واعلموا أنكم ملاقوه وبشر المؤمنين} لقد لخص القرآن الكريم جميع الأوضاع الجنسية التي كتبت و أفاضت فيها وفي وصفها كتب الجنس بكلمة واحدة "أنى شئتم" وورد في تفسيرها أنها تعني المكان أو الكيفية التي يمارس بها الرجل والمرأة العلاقة أو الزمان الذي تغلب فيه الشهوة وعندئذ لابد من إخراجها لا كبحها وكبتها، كيف استقبل نساء الأنصار هذا الأمر كيف رضين بأن يخالفن ما تعودن عليه من سنين سابقة ويطاوعن رجالهن في ممارسة الأوضاع الجديدة حتى يصلن بهم إلى أقصى درجات المتعة، إنها المرأة المسلمة التي تفهم رسالتها جيدا التي ترغب في إسعاد زوجها بكل ما تملك لا بد أن يعلم المسلمون  أن لهم  الحق في ممارسة العلاقة الجنسية كيفما يريدون وبالصورة التي تحقق لهم أقصى درجات المتعة ولكن فقط تجنب"الحيض والدبر" .

هكذا الإسلام هو الدين الذي لا يضاد الفطرة بل يسير معها لا يكبت غريزة طبيعية وضعها الله في الإنسان بل يهذب ويعلم ويؤدب، 
و فيما يلي وضعيات ممتازة للممارسة الجنسية الناجحة :


بإمكان الزوجان معا اختيار الوضعية الملائمة على حسب ما يرحهما وما يمتعهما معا الاهتمام بفترة المداعبة والملاطفة والقبلات والضم واللثم قبل الإيلاج. و لا ترتموا على نسائكم كالبهائم واجعلوا القبلة رسولا..

أن تقوم المرأة قائمه على قدميها وتستند إلى الحائط دائرة بوجهها إليه وتبرز عجيزتها حتى يبدو مابين رجليها ويأتى الرجل فيقيم قضيبه ويمسك بيده اليمنى صدرها ويده اليسرى على بطنها وسرتها حتى يفرغا

أن تقوم المرأة قائمه على رجليها ويجلس الرجل على الأرض ويمد رجليه والمرأة مستقبله بوجهها الوجهه فتجلس على قضيبه بعد أن تجعل رجليها فىوسطه .

أن تقوم المرأة قائمه على رجليها وتجعل يدها في خواصرها وتبرز فرجها ويأتى الرجل فيقيم قضيبه ويولجه إيلاجاً عنيفاً وهي تعاطيه النخير والشخير والنفس الشهيق وكلما قارب الفراغ أخرجه وحكه بين شفريها حتى يفرغا.

أن تقوم المرأة مع الحائط وتبرز عجيزتها و يأتيها الرجل ..

وهو أن يقوم الرجل والمرأة ويتعانقان ويخالفا مابين رجليهما ثم يحكه الرجل بين شفرتيها فإذا أحس منها بشهوه أولجه .

أن تقف المرأة وترفع رجلها ويأتى الرجل فيجعل رجلها المشتالة على خصره ويشد بيده على ظهره ويرهزها وهي تشخر إلى أن يفرغا .

 

أن تجعل المرأة وجهها إلى الحائط وتبرز عجزها وتستند على الحائط بيدها وتفتح ساقيها ويقف الرجل بين ساقيها ويأتيها واسمه جماع الصوفيه.

أن تقوم المرأة مع الحائط وترفع رجلها وتشبكها على الحائط ويأتى الرجل فيقيم قضيبه ويولجه فيها ... ومن ذلك لمن يريد الحبل أن تنام المرأة على ظهرها وتجعل تحت مؤخرتها مخده وتحت وتجمع فخذيها لصدرها ويجامعها "مفيد للحمل".

   تلصق خدها بالأرض ويأتى الرجل فيمسك خصرها ويولجه فيها .

تنبطح على وجهها وينبطح الرجل عليها ويجعل ساقه بين ساقيها ويده الواحدة في خصرها والأخرى في بطنها وفمه في فمها ...

وفيه تنبطح المرأة على وجهها وترفع عجزها ويأتى الرجل فيجلس من خلفها.

 

وفيه تنبطح المرأة على وجهها وقد ألصقت ركبتها بصدرها ورفعت مؤخرتها
إلى فوق وأقام الرجل قضيبه ويولجه فيها بلا تعب ولانصب.

 

أن تنبطح المرأة على وجهها وتضم ركبتيها إلى صدرها كأنها قد ركعت أو سجدت ثم ينزل الرجل من خلفها ويدخل قضيبه في حجرها وكلما وقع عليها ودفعه ترفع رأسها وتنخر وتشخر بهيجان و غلمه وشهيق وأنين وبكاء واحتراق وهما قد غابا من شدة الشهوة وطيب النكاح إلى أن يقارب الإنزال فيسله من حجرها ويولجه في فرجها.

 

  أن تنبطح المرأة على صدرها وتمد رجلها ويجلس الرجل على أفخاذها ويدخل يده تحت إبطيها ويمسك رؤوس أكتافها.

 

تقوم المرأة بالانحناء على أيديها وأرجلها مع فتح الرجلين قليلا و يأتي الرجل من خلفها ويولج قضيبه فيها، وهذا الوضع معروف منذ العصور القديمة.

 

تنبطح المرأة وتقيم ساقيها وتدير وجهها إلى ورائها
وينبطح الرجل عليها ويلف ساقه على ساقها.


المفاخذة

شكل من أشكال ممارسة الجنس ، التي يقوم بها الرجل عن طريق ادخال قضيبه بين فخذين شريكه مسببا الاحتكاك أو تقوم به المرأة عن طريقة تدليك القضيب بيديها و الفخذين و الأشفار .


الأوضاع التي تكون فيها المرأة في الأعلى ..لا تحقق أيلاج عميق فحسب أنما أيضا تثير بقية الحواس عند الطرفين 
وعندما تكون المرأة في هذه الاوضاع ..
بإمكانها الانحناء إلى زوجها لكي يتزودوا بالقبل الحارة أثناء الجماع 
وكذالك بإمكانها الانحناء حتى تحصل على إثارة لمنطقة الثدي والحلمة .

وكذالك للزوجة الخيار في سرعة عملية الإيلاج والاتجاه .
فبإمكانها تحقيق أيلاج عميق .أو أيلاج يحقق لها إثارة لمنطقة الجي سبوت وكذالك البظر .
وذلك عن طريق التحرك للأعلى وإلى الخلف ... أو تتحرك نزولا وطلوعا ...أو الحركات الجانبية .

الوضعية التي تكون فيها الزوجة في الأعلى ببساطة هي استلقاء الزوج على ظهره وتقوم الزوجة بالإيلاج .

الوضعية الاولى : هي وضعية الفارسة ( وجها لوجه)في هذه الوضعية يكون الرجل مستلقي على ظهره . وتقوم الزوجة بالإيلاج . ويكون الطرفين متقابلين .
وهذه الوضعية تسمح للرجل بمداعبة المناطق الأخرى من جسد الزوجة ..وترك فرصة له لكي يستمتع ..
وكذلك الحصول على استثارة للبظر عند التصاق الفرج بعانة الزوج .


الوضعية الثانية وهي وضعية الفارسة ( ولكن ليست وجها لوجه)هذه الوضعية يكون الرجل مستلقي على ظهره . وتكون الزوجة أعلى الزوج وتقوم بالإيلاج ولكن وجها في الجهة المقابلة.
فهذه الوضعية توفر أيلاج عميق ..
ونسمح للرجل فيها بتدليك منطقة الأرداف والجزء الخلفي من جسم الزوجة 
وبإمكان الزوج الاستمتاع مشاهدة عملية الإيلاج داخل المهبل وبإمكان الرجل التحكم في الإيلاج نوعا ما وذلك عن طريق أمساكه بمنطقة الخصر أو يقوم بمداعبة البظر عند الزوجة .


الوضعية الثالثة : وهي وضعية المحاذاة (cat)وهي استلقاء الرجل على ظهره ... واستلقاء المرأة على جسد زوجها بعد عملية الإيلاج ..
وقد تكون استلقاء الزوجة على ظهرها ثم إيلاج الرجل زوجته وإلقاء ثقله على جسد زوجته 
وتوفر هذه الوضعية التصاق و تلامس شبه كامل للزوجين . وقدرة لبعضهم البعض حتى استماع أنفاس بعضهم البعض وكذلك القبل وغيرها.
وتتم حركة الإيلاج عن طريق احتكاك الأجسام مع بعض.

 

 

الرجل فوق 
الوضع الفارسة - الزوجة فوق - 
الرجل خلف الزوجة .
الوضع الفموي - اللعق للأعضاء التناسلية لأحد الزوجين بالفم .
الوضع 69اللعق المزدوج للزوجين معا بطريقة تبادلية بنفس الوقت
وضع الكرسي – الزوج يجلس والزوجة تجلس بالمقابل .
الرجل في الأعلى المرأة على أربع و الرجل من الخلف بين فخذي المرأة .

الرجل من فوق بين الفخذين و المرأة ترفع رجليها في الهواء .

المرأة مستلقية و قد رفعت ظهرها و الرجل من الأمام بين الفخذين


الرجل من الخلف منتصبا بين الفخذين و المرأة مستلقية على بطنها.

المرأة تكاد تقف على رأسها و الرجل منتصبا من الأمام بين الفخذين.

المرأة منحنية على حافة السرير و الرجل من الخلف بين الفخذين.

المرأة مستلقية على جانبها و ترفع احد رجليها قليلا و الرجل من الخلف وضعية مائلة.

المرأة مستلقية على بطنها و الرجل مستلقي فوقها و المرأة تساعده على الإيلاج

المرأة من الأعلى المرأة تجلس مواجه الرجل و تنحني للخلف مع حركة للأمام.
المرأة في وضع قائم مواجه الرجل مع حركة للأعلى و الأسفل - وضعية الفراشة.-
المرأة في الأعلى تواجه الرجل و تستلم زمام المبادرة بحركة أمامية خلفية.
المرأة فوق الرجل و قد أدارت ظهرها و الرجل يساعدها على الحركة الخلفية.
المرأة مستلقية فوق الرجل بوضع معاكس و تستند على فخذي الرجل.
الرجل على حافة السرير من جهة الرأس و المرأة على فخذيه.
قدمي الرجل على الحافة و المرأة فوقه بحركة إنزلاقية.

الرجل على حافة السرير جالسا و هي تجلس في حضنه وهنا يجب على الرجل ان يساعد المرأة على الحركة الأمامية الخلفية.

المرأة فوق الرجل و هي تتحرك للأمام و الخلف مثل الفارسة بشكل معكوس.
الأرداف :
الكل يعلم أن من أروع مفاتن الأنثى هي الأرداف وهي أكثر مثير للرجل أثناء الجماع 
وهي من علامات الأنوثة الطاغية بالأنثى وللتعامل مع الأرداف فن يجب إتقانه وهناك وضعيات جنسية خاصة محببة لمن يهوى إثارة الأرداف ومنها :

الوضعية الأولى

وهي وضعيه تفضلها أغلب النساء لأنها وضعيه مريحة ومتداولة تكون هي نائمة على ظهرها وأرجلها ملتوية على خصره ويقوم هو يتحريك عضوه أولا على أشفراها قبل أن يولجه بمهبلها ومن ثم يقوم بإيلاجه إلى آخره فقط ولايحركه خروجا أو تدخيلا بل ينزل بجسده عليها ويجعل كتفيه على كتفيها ويعتمد على ركبتيه كي لاينزل بثقله عليها ويقوم بإدخال يديه من أسفل ظهرها باتجاه أردافها حتى يصل إليهما عندما تصل يداه إلى أردافها يقوم بحضن كل ردف بكف يده ويسحبهما للأعلى إليه مع فتح أردافها بقوه حتى يدخل قضيبه إلى أقصى مدى مهبلها هنا يكون جسدها مرتفع نهائيا عن السرير ولا يلامس السرير إلا أكتافها فقط أما هو فيكون ثقله على ركبتيه وكتفيه فقط مع ارتفاع باقي جسمه هنا يقوم هو أثناء إيلاج القضيب وإخراجه بمهبلها بشدها بقوه من أردافها إليه بهذا لا يتحرك هو كثيرا أثناء الإيلاج بل يقوم بسحبها إليه فقط طلوعا ونزولا مع فتح أردافها بيديه وعصرهما أثناء الطلوع والنزول . وضعية رائعة جدا وتعتمد على العنف كثيرا لمن يحبون العنف أثناء الجماع.


الوضعية الثانية

يقوم هو بالجلوس على ركبتيه ( كوضعية جلوس التشهد الخير ) مع المباعدة بين
فخذيه قليلا مما يسمح بنزول ردفيها بين فخذيه أثناء جلوسها على فخذيه بحيث تكون فخذيها ملتويتان على خصره ويديها مطوقتان لرقبته . يقوم هو بمسك ردفيها وعصرهما ببطء وهدوء وهو يحرك قضيبه بين أشفارها بحيث تكون أشفارها محتضنة قضيبه كالسندوتشه وبهذه الحاله يلامس قضيبه فتحة المهبل والبظر بآن واحد مع استمراه هو بتدليك الأردافوعصرهما برومانسية وهدوء وتقوم هي أثناء ذلك إما بمسك نهديها وضمهما إلى بعض حتى تقتربحلماتهما من بعض وتثبيتهما له ليقوم بمصهما ولحسهما مرة واحدهوعض الحلمتين بشفتيه مرة واحده أثناء مداعبة قضيبه لشفريها وهو يداعب أردافها بيديه مرة عصرا بشدة ومرة بهدوءأو تقوم هي بمداعبة شعر صدره أو تبادل القبل والبوسات مع الرقبة خاصة وباقي الأماكن الأخرى عامة عندما يولج قضيبه بمهبلها يقوم بفتح فخذيه حتى تتدلى أردافها بينهماويقوم بحضن أردافها بكفيها وهو يعتصرهما ومن ثم يبدأ برفعها عن طريق أردافها ومن ثم إنزالها وبشدة وهكذا.

 

الوضعية الثالثة

 

وهي الوضعية الفرنسية المشهورة والكل يعرفها ولكن الأغلبية يغفلون ضرب الأرداف بحنية أحيانا وبقسوة أحيانا أخرى أثناء الإيلاج وكذلك عصرهما ودعكهما بشدة أحيانا وبحنية أحيانا أخرى

 

ملاحظات مهمة :


- 
العنف بالجنس مثير جدا عندما نتقنه.

 

- التأوهات بصوت عالي والصراخ المستمر وكذلك تبادل الألفاظ الجنسية أثناءالجماع من أروع لحظات الجنس لذة
- تعتبر الأرداف من أكثر الأماكن إثارة سواءً للأنثى أو للرجل عندما يحركهما لها
وأخيرا

تأكدوا أن أروع لحظات الجنس لذة عندما يكون ممزوجا برومانسية طاغية وحب.

 

http://www.kaadesign.com/vb/showthread.php?p=3031

 

أوضاع من القبل و الأوضاع الجنسية :

 

2 – التقبيل: للقبلة أثرها المبهج في جعل اللقاء ممتعاً وعلى المرأة ألا تكون مستلمة طوال الوقت بل من الممكن أن تعطى هي القبلة وتمنحها لزوجها في بعض الوقت.

والقبلة الشهوية غير القبلة التي تعطى في الأوقات الأخرى وعليك أن تدركي ذلك الفرق فالقبلة الشهوية القصد منها الإثارة وتلك الإثارة تعطى الأحاسيس الثلاثة الشم والتذوق واللمس وكلاً منهم له دوره في عملية التهيج .. لذلك يراعى الآتي فيها: 
1 – لا يسمع لها صوت 
2 – تجنب الروائح المنبعثة من الفم وما حوله ..
3 – التذوق لرطوبة الفم واللعاب يتطلب الحفاظ على نكهة الفم دائماً طبيعية حيث تغير بعض الأدوية والأطعمة في طعم اللعاب وذلك يؤثر على تذوق القبلة . 
4 – التنويع والتلوين في القبلة فلا تقتصر على الشفاه فقط بل تستعمل الأسنان لدعك الشفاه، واللسان أيضا له دوره في جعل القبلة ممتعة عندما يتحسس فم الطرف الأخر. وينبغي أن يحرص الزوجان على مراعاة التذوق الحسي حتى لا يتأفف طرف من الآخر.

3-تقبيل البدن: لا يتوقف أثر القبلة على الشفاه فقط بل يمتد إلى سائر البدن لذلك جاءت ضرورة الاهتمام بالنظافة الشخصية والاستحمام قبل اللقاء مباشرة

تقبيل الأعضاء التناسلية مع مراعاة صحة وسلامة الزوجين وخلوهما من الأمراض وعلى مدى التفاهم والحب بينهما والاحترام المتبادل والغرض منه الجماع المثالي أن يخرج كل طرف رغباته في هدوء ودون إثارة لاشمئزاز الطرف الآخر وإلا انقلب الامر رأسا على عقب .

لذلك على الزوج مراعاة التذوق وتدريب زوجته بالتدرج على ما يحبه مع مراعاة عدم التطرف حتى لا يفقد اللقاء حيويته..

العناق والاحتضان … كما اشتدت الرغبة في النفس كلما ازدادت رغبة الزوجين في التلاصق والاحتضان وعلى الزوجة أيضا ألا تكون مستسلمة طوال الوقت بل تقبل على احتضان زوجها ومعانقته هي الأخرى والمعانقة الشديدة والاحتضان واللصق والضغط كله يزيد من الإثارة ويهياً للطور الثاني من الجماع.

4 – الإثارة الموضوعية. 
والمقصود بها إثارة الأعضاء التناسلية ولم يألف كل منهم الآخر ولا مانع إذا كان الزوجان قد وصلا لدرجة من التفاهم والتقارب لأن يشعر كل منهما بالأخر إن يبدأ اللقاء بالإشارة الموضوعية مباشرة وأكثر الأماكن إثارة هي البظر ومن الممكن أن تكون تلك الإثارة والمداعبة باليد أو بعضو الزوج وتدليك الفرج والبظر يساعد على تلين أو تزيت المهبل وإعداده للإيلاج وعندما يتهيج البظر يتعلب وينتصب لورود الدم إليه ونظراً للأهمية القصوى للبظر في الشعور باللذة أو البرود الجنسي لدى المرأة ... 
ومن الملاحظ في السنوات الأخيرة أن هناك نقص شديد في نمو الجهاز التناسلي الخارجي للنساء وخاصة البظر بحيث تبدو بعض الفتيات وكأنهم مختونات بالفعل، فماذا يحدث إذا تم الختان لمثل هؤلاء، فإني أرجو من كل أم وأب إعادة النظر في مثل هذه العملية حتى لا يحرموا ابنتهم من لذة ومتعة إنسانية تحقق لها العفة.

وقد يستجيب البظر وينشط ويكبر حجمه عند تكرار المداعبة وقد لوحظ هذا في الفتيات اللاتي يمارسن العادة السرية وعلى الزوج المحب لزوجته أن يعطيها بعض الوقت لتهيج هذا الجزء الهام ففي بعض الحالات ينشط البظر ويقل البرود الجنسي لديها.


وفى نهاية الإثارة الموضوعية يكون الجسم كله قد تهيأ لعملية الإيلاج أو المرحلة الثانية من الجماع ويظهر ذلك في التصاق الزوجة بزوجها واقترابها منه، كما أن التلين والتزييت الذي يحدث للفرج كله يكون في أكمله مما يجعل عملية الإيلاج خفيفة وممتعة  
























3 commentaires: